. تجربتي الناجحة مع مواقع الخدمات المصغرة -->

تجربتي الناجحة مع مواقع الخدمات المصغرة


تجربتي الناجحة مع مواقع الخدمات المصغرة




لكل الباحثين و المهتمين بالمواقع الرحبية عبر الأنترنت ، سأشارككم بدون احتكار تجربتي الناجحة مع مواقع الخدمات المصغرة ، وكيف ربحت مبالغ لا بأس بها بالدولار الامريكي ، رغم أني كنت من التائهين في مجال الربح .
و لا أخفي عنكم مدى فشلي لعدة سنوات و ذلك لأنني لم أجد من يوجهني في الطريق الصحيح و سبب ذلك
كما تعلمون الاحتكار ، فالكثير من رواد الأنترنت لهم طرق كثيرة للربح لكن لا يشاركونها مع الآخرين من أجل
أن ينتفع هو فقط خاصة تجاربهم الناجحة مع الخدمات المصغرة  .
كلنا مللنا من مواقع اختصار الروابط التي تسمن ولا تغني من جوع ، بل أكثر من ذلك تلك المواقع الملعونة
التي تفرض عليك الضغط على الاعلانات لتمنحك بعض السنتات ، و هذا في حد ذاته استغلال
فإليكم اليوم تجربتي الناجحة مع مواقع الخدمات المصغرة .
hghg
مواقع الخدمات المصغرة هي تلك المواقع التي تفتح المجال للجميع بحيث كل من يتسجل بها يمكنه عرض خدماته او طلب شراء خدمات لا يحسنها ، فمثلا : لو أنك تحسن التصميم أو الكتابة على برنامج الوورد او أي هواية لك فبإمكانك بيعها بمقابل مادي يبدأ من 5$ فما فوق ، كما أنه بإمكانك طلب خدمة تحتاجها كشراء زيارات حقيقية مثلا أو زيادة متابعين في الفيسبوك و غيرها .
فتجربتي أنا شخصيا كانت مع موقع أي خدمة للخدمات المصغرة حيث قمت بالتسجيل في الموقع و في ظرف وجيز جدا قمت ببيع 8 خدمات و لله الحمد ، أقلها ب 5$  ,  و أكبرها ب 50$ كما كانت لي خدمة أخرى بـ 40 $ على العموم مجموع ما كسبته من هذا الموقع فاق 120$ في ظرف وجيز ، فما بالك لو كنت شخص موهوب و لك العديد من الأفكار و الخدمات التي بإمكانك بيعها .
هناك أيضا موقع خمسات الذي يقدم نفس الخدمة ، لكن هذا الأخير له شروط صعبة و سياسة عمله معقدة نوعا ما ، فكثيرا ما يرفض الخدمات لأنها لا تتوافق مع شروطه عكس الموقع الأول الذي يقبل جميع الخدمات .
زيادة عن بيع الخدمات ، فهناك عدة امور أخرى في المواقع تتيح لك فرص العمل و تحقيق الدخل ، منها الترويج لرابط بائع ما لتربح من 0.5 الى 2 $ ، بالإضافة إلى قسم طلبات الخدمات غير الموجودة الذي سيكون لك باب خير باذن الله ، كما أن هناك الكثير من مواقع الخدمات المصغرة بكل اللغات .
عموما كانت هذه تجربتي الناجحة مع مواقع الخدمات المصغرة و كيف أنني ربحت مبالغ لا بأس بها شاركتها معكم كسرا للاحتكار لا غير ، و أتمنى لكم حظا موفقا للشروع في مثل هذه الأعمال الحرة التي حتى و إن تعبت في تقديمها إلا أنك ستفرح كثيرا بالنتيجة الايجابية لا محالة ، فقط كل ما انصحكم به هو الصبر و الذكاء في العمل .


logo
غشام محمد مدون جزائري.
  • youtube
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • اشترك في بريدنا الالكتروني

    منشورات مشابهة

    اضهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    0 تعليقات على "تجربتي الناجحة مع مواقع الخدمات المصغرة"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع1

    اعلان وسط المواضيع2

    اعلان اخر المواضيع